2007/06/05

الذكريات



اتذكر هذا الصوت اتذكرة جيدا وهذة الرائحة نعم اتذكرهما , لابد وان اعرف اين انا أفى حلمى ام انها الحقيقة اهو بيت والدى ام اننى جننت .
أتذكر ايام الطفولة مع هذا الصوت الذى اتذكره جيدا انة صوت المياة المتساقطة من اعلى المنزل على المنضدة الموجودة بوسط المنزل وهذه الرائحة هى رائحة المنضدة الخشبية المبلله بالماء , نعم انه بيت والدى لكن لماذا هؤلاء الناس وهذة الغمامة التى على عينى .
لماذا ينزعون الغمامة الان وعن ماذا يتكلمون , كل هذة الاسئلة تدور فى خلدى ولا اعرف اجابة عن اى سؤال فيهم ,الا اننى احب هذا المنزل احب كل شئ فية تنتابنى الذكريات ارى والدى كأنة اليوم وهو يكتب على جدران حوائط المنزل اراة يرسم الوانة بها , كل شئ كأنة اليوم لايعكر صفو ذكرياتى الا هؤلاء الناس الذي لا اعرف عنهم اى شئ ولماذا هم هنا وعن اى كنز يتكلمون .
يقولون ان والدى قد ورث كنزة عن والدة وانك انت الذى ستورث الكنز عنة وانت الذى ستعرف مكانة ولابد لنا من اخذة منك , كيف لى ان انكر معرفتى عن ماذا يتكلمون بعد كل هذا ؟ لكنى حقيقة لا اعرف عن ماذا يتكلمون , يردون ويقولون ان والدى ترك الكنز فى هذا المنزل واضحا وانت الذى ستعرف مكانة دون الناس , كيف لى ان اعرف وقد مات والدى من سنين عديدة , قال والدى لهم اننى عندما اترك البيت والذكريات سيظهر الكنز لكنى انا الوحيد الذى اقدر على معرفة اين هو .
لم افهم هذا الكلام ولا عن ماذا يتحدثون الا عندما قرأت على الجدار " الكنز بداخلك فأبحث عنة " لم اكن اعى هذا الكلام عندما كتبة والدى لانى كنت صغير جدا لاستوعب ما يعنية والدى لم افهمة الا الان .

No comments: